آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

"اتصالات" تطلق برنامج العملاء الشامل"بسمات"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "اتصالات" تطلق برنامج العملاء الشامل"بسمات"

برنامج العملاء الشامل "بسمات"
واشنطن_ اليمن اليوم

كشفت “اتصالات” اليوم عن برنامج العملاء الجديد “بسمات” Smiles الذي يتيح للمشتركين الاستمتاع بباقة واسعة من العروض والمكافآت القيّمة والمتنوعة كل يوم. ويقدم برنامج “بسمات” عروضًا ومكافآت على خدمات “اتصالات”، بالإضافة إلى العديد من عروض صالات السينما، والتسوق، والمطاعم، ومراكز الصحة والجمال، والسفر من مئات العلامات التجارية البارزة، وذلك من خلال آلاف المنافذ الشريكة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف يجمع البرنامج الجديد برامج المكافآت وبرامج العملاء التفاعلية الحالية من “اتصالات” تحت مظلة واحدة لتوفير أفضل مستويات القيمة للعملاء وتحسين تجربة العملاء الإجمالية.

وكانت “اتصالات” قد قدمت سابقًا ثلاث منصات تفاعلية توفر من خلالها العديد من العروض والمكافآت لمختلف شرائح العملاء، ويشمل ذلك برنامج “مكافآت اتصالات” و”عرض اليوم” و”سوق اتصالات”. ويأتي إطلاق العلامة الجديدة “بسمات” لتحل محل هذه المنصات الثلاث لتوفير أوسع باقة من العروض والمكافآت للعملاء.

وعن البرنامج الجديد، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “تم تصميم برنامج “بسمات” لزيادة مستويات التفاعل مع عملائنا وتعزيز سعادتهم. ولدى ’اتصالات‘ الملايين من العملاء المستفيدين من برنامج مكافآت اتصالات، والملايين ممن يستمتعون بالعروض الخاصة التي يوفرها لهم برنامجنا ’عرض اليوم‘ ومنصة ’سوق اتصالات‘. ومن خلال إطلاق برنامج “بسمات” ، نحن لا نجمع مميزات تلك البرامج وحسب، بل نرتقي بها إلى مستوى جديد كليًا من خلال أوسع مجموعة من العروض والمكافآت في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن أبرز مميزات هذا البرنامج هو أنه متوفر على منصة رقمية بالكامل من خلال تطبيق “بسمات” وعبر موقعه الإلكتروني، مما يعزز من مستويات الراحة وسهولة الاستخدام للعملاء”.

وأوضحت “اتصالات” أن الميزات التي يقدمها برنامج “بسمات” للعملاء تشمل عروضًا يومية مصممة خصيصًا لتحقيق أفضل استفادة ممكنة للعملاء، وستة عروض يومية لكل مشترك. ويتضمن أحدها عرضًا على منتجات وخدمات “اتصالات”، في حين تقدم العروض اليومية الخمسة الأخرى حسومات على التسوق والطعام وتذاكر السينما.

كما تشمل ميزات البرنامج إمكانية كسب نقاط “بسمات” وإنفاقها على مكافآت على خدمات “اتصالات”، وعلى باقة واسعة من مزايا التسوق والمطاعم والمراكز الصحية والسفر، وسهولة الحصول على العروض، وذلك من خلال إنفاق النقاط، والدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو من خلال فاتورة “اتصالات” أو باستخدام الطريقتين معًا.

ويمكن للعملاء من خلال تطبيق “بسمات”، الحصول على قسائم أو كوبونات إلكترونية بميزة الاستبدال الفوري، والتصفح من خلال تطبيق “بسمات” داخل دولة الإمارات مجاني ودون أي رسوم على البيانات، ويمكن للعملاء تنزيل تطبيق “بسمات” مجانًا على أجهزة آي أو إس وأندرويد.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات تطلق برنامج العملاء الشاملبسمات اتصالات تطلق برنامج العملاء الشاملبسمات



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 06:28 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الشيخة حسينة رئيسة وزراء بنغلاديش تفوز بولاية رابعة

GMT 06:49 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

دراسة تؤكد أن طول التعرض للشمس يقلل فيتامين D

GMT 18:32 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

كيك التوكسيدو

GMT 07:55 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أفكار بسيطة لتغيير الروتين اليومي في حياتك

GMT 22:26 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح جديدة وفعالة لإزالة العفن والفطريات عن جدران المنزل
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen