آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

"إنتر ميلان" يزاحم "يوفنتوس" على الصدارة بعد تخطي عقبة "سبال"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "إنتر ميلان" يزاحم "يوفنتوس" على الصدارة بعد تخطي عقبة "سبال"

فريق إنتر ميلان
لندن - اليمن اليوم

واصل فريق إنتر ميلان مزاحمته ليوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه سبال 2 ـ 0، الأحد، في المرحلة الثالثة من المسابقة. وتقدم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بهدف لإنتر ميلان، من ضربة جزاء في الدقيقة 27، احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ثم أضاف لاعب الوسط الكرواتي الدولي إيفان بيريسيتش الهدف الثاني، قبل ثلاث دقائق من النهاية. وتصدر إيكاردي قائمة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد خمسة أهداف، بعد تسجيل هدفين خلال المباراة التي فاز فيها إنتر على ضيفه فيورنتينا 3 ـ 0،  ثم سجل هدفين أيضًا في شباك روما، خلال المباراة التي انتهت بفوز إنتر 3ـ1، قبل أن يسجل الهدف الأول للفريق في مباراة الأحد.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى تسع نقاط، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس، المتصدر، والذي تغلب على ضيفه كييفو فيرونا، السبت، 3 ـ 0. وتعرض سبال، الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء، للهزيمة الأولى بعد تعادل وانتصار، ليتوقف رصيده عند أربع نقاط، في المركز التاسع. وكاد ألبيرتو بالوسكي أن يتقدم بهدف لسبال بعد مرور ثماني دقائق فقط من البداية، عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن سمير هاندانوفيتش، حارس إنتر، أنقذ الموقف بثبات. وجاءت أول هجمة حقيقية لإنتر ميلان في الدقيقة 11، عبر تسديدة قوية أطلقها روبرتو غاليراديني من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم.

وشن إنتر ميلان هجمة جديدة بعد مرور 20 دقيقة، انتهت بتصويبة زاحفة من إيفان بيريسيتش، لكن ألفريد غوميز، حارس سبال، وقف لها بالمرصاد. واستعان الحكم بتقنية الفيديو قبل أن يحتسب ضربة جزاء لإنتر ميلان، بعد عرقلة فرانشيسكو فيكاري لجواو ماريو، ليسجل منها إيكاردي هدف السبق لأصحاب الأرض. وكاد إيكاردي أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه بعد دقيقتين فقط من الهدف الأول، عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن غوميز أنقذ مرماه ببراعة، كما أنقذ غوميز مرمى سبال من هدف محقق، وتصدى بأطراف أصابعه لتسديدة صاروخية من أنطونيو كاندريفا، قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول، وكان بمقدور بالوسكي أن يدرك التعادل لسبال في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لكنه سدد خارج الشباك وهو على بعد ست ياردات فقط من المرمى.

وبدأ الشوط الثاني بهجمة سريعة من جانب إنتر، انتهت بتسديدة من بورخا فاليرو، ولكنها وصلت سهلة إلى أحضان غوميز. وكاد كاندريفا أن يسجل الهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة62، عبر تسديدة صاورخية من على خط منطقة الجزاء، ولكن غوميز واصل إبداعه وأنقذ مرماه من هدف محقق. وتوالت الفرص الضائعة من جانب فريق إنتر ميلان، وسط تألق ملفت من جانب حارس سبال، وقبل ثلاث دقائق من النهاية سجل إيفان بيريسيتش الهدف الثاني لإنتر، عبر تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة متقنة من دانيلو دي أمبروزيو.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتر ميلان يزاحم يوفنتوس على الصدارة بعد تخطي عقبة سبال إنتر ميلان يزاحم يوفنتوس على الصدارة بعد تخطي عقبة سبال



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen