آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

بدء أعمال المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب في صنعاء

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بدء أعمال المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب في صنعاء

المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب
صنعاء - صالح المنصوب

بدأت اليوم الثلاثاء في العاصمة اليمنية صنعاء، أعمال المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب، وورشة العمل الأولى حول مبادئ إصابات العمود الفقري. ويهدف المؤتمر الذي تنظمه الجمعية اليمنية لجراحي المخ والأعصاب على مدى ثلاثة أيام تحت شعار مؤتمر يتحدى الحصار ويتخطى الحدود إلى تبادل الخبرات العملية الطبية وتحسين وتطوير مهارات الاستشاريين والأطباء في مجال المخ والأعصاب.

وفي الجلسة الافتتاحية عبر رئيس الوزراء  في حكومة الحوثيين بن حبتور ,عن تقديره لقيادة وأعضاء المؤتمر العلمي على تنظيم مثل هذه الفعالية العلمية المهمة التي تركز على واحدة من أهم المجالات حساسية وارتباطا بالوضع الآني الذي تعيشه البلد.

وقال الدكتور بن حبتور إن تنظيم هذه الفعالية العلمية في هذه الظروف مؤشر إيجابي على أن الأطباء في مقدمة الصفوف باستيعابهم لمهمتهم الوطنية وتواصلهم مع زملائهم حول العالم في المجالين التطبيقي والنظري "، مبينا أن أهمية هذا المؤتمر تكمن في أنه يرفع للعالم شعارًا بأن اليمنيين لا يمكن أن يستسلموا.

وأعرب رئيس الوزراء عن تقديره لما يناقشه المؤتمر من أبحاث وأوراق عمل وبما يمثله من أهمية لتعزيز الجوانب التطبيقية والنظرية في معالجة المصابين والجرحى ، مؤكدا أن الدولة ستظل الراعية للإنجازات الكبيرة ولمثل هذه المبادرات النوعية وستظل حريصة على الشراكة مع القطاع الخاص وكافة فئات المجتمع حتى يتواصل المشوار العلمي خدمة للإنسان اليمني.
من جانبه أشار مستشار وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر العرجلي إلى أهمية انعقاد المؤتمر في ظل الظروف التي تمر بها اليمن . و أشار رئيس المؤتمر العلمي الثاني لجراحة المخ والأعصاب الدكتور ماجد عامر إلى الجهود التي بذلت لإقامة المؤتمر في ظل ظروف عصيبة على الوطن وإبراز إمكانيات بلادنا المتواضعة في تقديم برنامج علمي متميز يشارك فيه الأطباء من ذوي الاختصاصات الطبية ذات العلاقة بمجال جراحة المخ والأعصاب وكذا لنشر نتائج أبحاث علمية وقدرتنا على إجراء دراسات بحثية متخصصة في ظل إمكانيات محدودة.

وأوضح أنه يشارك في المؤتمر علماء في مجال جراحة الأعصاب من كافة أنحاء العالم, معرباً عن سعادة اللجنة التنظيمية بالاستجابة الواسعة والرغبة في المشاركة من جميع من وصله إعلان المؤتمر على المستوى الدولي لمشاركة اليمن واليمنيين في مؤتمر يكسر الحصار ويعمق الصمود ويثبت إمكانياتنا لإيصال رسالة للجميع عن استمرارنا في تقديم الخدمات الطبية في هذا المجال بمستوى رفيع .

ولفت الدكتور عامر إلى أنه تم إدراج المؤتمر في جميع قوائم المؤتمرات الدولية والإقليمية وسيتم نقل فعالياته من خلال بث مباشر على قناة جراحة الأعصاب الدولية.. مثمنا جهود اللجنة التنظيمية والشركات المساهمة في تنظيم المؤتمر والتعريف به.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء أعمال المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب في صنعاء بدء أعمال المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب في صنعاء



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 23:12 2016 الثلاثاء ,26 تموز / يوليو

الفطر لصحة جيدة ومناعة قوية

GMT 17:39 2016 الإثنين ,21 آذار/ مارس

Ralph&Russo Couture Spring/Summer 2016

GMT 06:03 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

جائزة الصحافة الدولية تمنح إلى رجال ونساء شجعان

GMT 23:59 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حسم موقف تريزيجه من استكمال مشواره مع اندرلخت

GMT 18:22 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

الزعفران سلاحًا فتاكًا لطرد السموم من الجسم

GMT 18:33 2016 الخميس ,07 إبريل / نيسان

تدشين حملة للتبرع بالدم في جامعة نجران

GMT 02:51 2016 السبت ,02 إبريل / نيسان

السبانخ كلمة السر لجسم رقيق ونحيف وصحي
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen