الفنان عمرو دياب

يستعد العديد من نجوم مصر التواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإحياء حفلات رأس السنة الجديد، ويبدو أن الصدفة وحدتها لعبت دورًا هامًا في تواجدهم معها باستثناء شيرين عبدالوهاب لأنها ممنوعة من تقديم أي حفلات في مصر خلال الأشهر المقبلة بقرار من نقابة المهن الموسيقية.

وتضم قائمة النجوم الفنان عمرو دياب، الذي سيحيي حفلين الأول يوم 29 ديسمبر في دبي للإعلام، والثاني يوم 31 ويقام في أحد الفنادق الكبرى أيضًا بدبي.

كما يحيي الفنان تامر حسني - المشغول حاليًا بتصوير فيلمه الجديد "البدلة" - حفلًا يقام يوم 31 من الشهر الجاري في منطقة "كاسر الأمواج" وبالتحديد في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات.

وينضم الفنان محمد حماقي إلى القائمة، معلنًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أنه تعاقد على حفل يقام يوم 31 في أحد المولات الشهيرة بدبي.

وأخيرًا بعد أن تم منعها من الغناء في مصر بقرار من نقابة المهن الموسيقية، لجأت النجمة شيرين عبدالوهاب إلى الحفلات الخارجية لكي تؤكد تواجدها في مناسبة رأس السنة الهامة، حيث تحيي حفلًا يوم 31 ديسمبر في دبي، يشاركها فيه كل من اللبنانية إليسا، والنجم ماجد المهندس.