الفنانة وفاء عامر

صرحت الفنانة وفاء عامر أنه حتى الأن لا يوجد جزء ثاني من مسلسل الطوفان المعروض حاليا موضحة أن العمل يعتبر محطة مهمة في مشوارها الفني مشيرة أنها سعيدة بردود فعل المشاهدين عن دورها وعن أدوار أغلب الزملاء الذين شاركوها في العمل موضحة أن الطوفان هو محطة من محطات لا تستطيع أن تنساها منها جسر الخطر وكاريوكا وشطرنج والدالي وإبن حلال ورأفت الهجان وجبل الحلال وشط إسكندرية .
مشيرة أن كل هذه الأعمال لها مكانه خاصة في تاريخها الفني ومازالت عالقة في أذهان المشاهدين وعن مسلسل الطوفان أشارت أنها كانت تتمنى الوقوف أمام الفنانة الكبيرة نادية رشاد وتحقق حلمها فهي أستاذة في الأداء والتأليف أيضا ولها أعمالا مهمة مشيرة أن هناك مشاهد مهمة تجمعهما في العمل كانت من أحب المشاهد إلى قلبها وعن إمكانية تكرارا تجربتها مع الفنان محمد رمضان مرة أخرى .

أشارت أن رمضان نجم كبير برغم صغر سنه ولكنه حقق نجاحات كبيرة موضحة أن محمد رمضان منذ أبن حلال وهو في الصعود وأتمنى تكرارا العمل معه إذا وجد دور مناسب مشيرة أن ما يميز رمضان هو حبه لزملاؤه وأحترامه لهم مع إحترامه لكا من سبقوه في العمل الفني وهذا ما تربينا عليه .

وعن تجربتها مع شقيقتها أيتن عامر أشارت أنها ليست التجربة الأولى مع أيتن فقد قدمت معها عدد من الأعمال أهمها مسلسل الدالي مع الراحل نور الشريف .