حلا الترك

الجميع إنتظر حلا الترك لتطرح فيديو كليبها الجديد لاغنية " Why Am I So Afraid" ونحن منهم، نظراً للبروباغاندا الاعلامية التي قامت بها مؤخّراً واخذت تزرع الناس في قلوب متابعيها الذين يفوق عددهم الملايين في الوطن العربي.

وبعد طول إنتظار أبصر النور هذا العمل المصوّر عبر تطبيق أنغامي وبدأ جمهورها يتفاعل معها ويبدي رأيه كونه من جيشها والداعمين لها. ولكن من جهتنا وبعد مشاهدتنا لتفاصيل الكليب، تمنينا لو بقي مخبأً في الادراج كونه اعتُبر خيبة أمل للكثيرين لأنّه جاء سخيفاً وخالياً من أيّ إبداع أو تألّق.

فالشابة الواعدة غنّت أمام الكاميرا كلمات الاغنية التي على ما يبدو أنّها إستعانت بالأقوال المتعارف عليها في الحياة، وتنتشر يومياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالاضافة الى إنّه تخلّل الدقائق الخمس مشاهد أقلّ من عادية، تفتقد لجمالية الصورة، حبكة القصة التي من أساسها ان تخدم العمل الفني وتزيد من إنتشاره.

هذا عدى عن لكنة حلا باللغة الانكليزية التي جاءت ضعيفة وكأنّها تصطنعها وتقول من خلالها للناس "أنا أُبدع في هذه اللغة وقادرة على منافسة فنانيها"، إلّا انّ هناك الكثير من التعليقات السلبية لاحقتها ولم تنصفها أو تأتي لصالحها.