يوفنتوس

 واصل يوفنتوس صدارة "السيري آ" رغم تعادله مع مضيفه نابولي بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم/الأحد/ على ملعب "سان باولو" في قمة مواجهات الجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

أنهى يوفنتوس الشوط الأول بالتقدم بقدم الدولي الألماني سامي خضيرة من الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك القائد السلوفاكي ماريك هامشيك التعادل لفريق الجنوب الإيطالي في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، أضاع يوفنتوس فرصة الابتعاد بصدارة الترتيب بعدما أضاف نقطة لرصيده الذي أصبح 74 نقطة ليتقلص الفارق مع أقرب ملاحقيه، روما الوصيف إلى 6 نقاط، فيما بات رصيد "الآتزوري" 64 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويلعب الفريقان مباراة أخرى/الأربعاء/ المقبل على نفس الملعب في إياب نصف نهائي الكأس، وكانت مباراة الذهاب أقيمت على ملعب "يوفنتوس أرينا" وانتهت بفوز "البيانكونيري" 3-1، ولذلك يحتاج نابولي للفوز بفارق هدفين من أجل بلوغ المباراة النهائية.

وكانت جماهير نادي نابولي هتفت قبل مباراة الذهاب ضد الأرجنتيني جونزالو إيجواين، مهاجم فريقهم السابق ولاعب يوفنتوس الحالي، وأطلقت صافرات استهجان بمجرد نزوله لأرضية الملعب، ورفعت جماهير نابولي لافتات في كل أنحاء المدينة تصف إيجواين، بـ"الخائن" و"الناكر للجميل".

ولعب إيجواين الملقب بـ"بيبيتا" مع نابولي لمدة ثلاثة أعوام، وانتزع لقب هداف السيري آ الموسم الماضي برصيد 36 هدفا.