نادي القادسية الكويتي

 فاز القادسية على ضيفه العربي 2-صفر، اليوم في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم، فيما اكتفى الكويت المتصدر بالتعادل مع اليرموك 1-1.

ففي المباراة الأولى، أحرز البرازيلي دافيد دا سيلفا هدفي القادسية في الدقيقتين 5 و33 رافعاً رصيد فريقه إلى 34 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي العربي عن النقطة 29 في المركز الرابع.

وفي المباراة الثانية، اكتفى الكويت بالتعادل مع اليرموك المتواضع 1-1. وتقدم الكويت، الساعي إلى "رباعية تاريخية" بعد فوزه بالكأس السوبر وكأس ولي العهد وكأس الأمير، في الدقيقة 20 عبر عبدالله البريكي، قبل أن يعادل اليرموك النتيجة في الدقيقة 77 بواسطة البرازيلي صامويل أوليفيرا.

ورفع الكويت، الذي حقق التعادل الثالث في المباريات الأربع الأخيرة، رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول، بينما بات لليرموك 12 نقطة في المركز الرابع عشر قبل الأخير.

وفي باقي المباريات تغلب السالمية على ضيفه الساحل بهدف وحيد حمل توقيع الأردني صالح راتب (68). وبات للسالمية الذي ثأر لهزيمته ذهاباً أمام الساحل، 26 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفاز خيطان على الصليبخات 2-1. ورفع خيطان رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما ظل الصليبخات عند النقطة 17 في المركز العاشر.

وكانت المرحلة افتتحت أمس السبت وشهدت فوز الشباب على برقان 1-صفر، والنصر على الجهراء 3-صفر، وتعادل الفحيحيل مع التضامن 1-1.