مهاجم المنتخب الألماني السابق لوكاس بودولسكي

انتقد مهاجم المنتخب الألماني السابق لوكاس بودولسكي، مسؤولي ناديه الأسبق كولن بعد إقالتهم مدرب الفريق بيتر ستوغر.في مقابل ذلك أثنى بودولسكي على المدرب النمساوي الذي قاد كولن للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وهاجم بودولسكي مسؤولي كولن بسبب ما وصفه بالتعامل "غير اللائق" مع مدرب الفريق المقال بيتر ستوغر، وكتب بودولسكي في عمود نُشر على صحيفة "بيلد": "بيتر ستوغر قدم عملا رائعا لمدة أربع سنوات، ولم يكن يستحق أن يُراوغ بهذا الشكل".

وأثنى بودولسكي الذي يلعب حاليًا في الدوري الياباني على المدرب النمساوي مبرزًا احترافيته في التعامل مع الأزمة التي كان يمر منها فريق كولن.

وقال بودولسكي: "ستوغر لم يتخل عن مبادئه الإنسانية رغم الفوضى التي كانت تطبع النادي في المدة الأخيرة، وهذا الأمر يستحق التقدير".

وأوضح بودولسكي في نفس الوقت أنه يتابع بحزن التطورات الأخيرة التي يعيشها ناديه الأم، وفشل كولن الذي يقبع في ذيل الترتيب برصيد ثلاث نقاط في تحقيق أي فوز بالدوري الألماني هذا الموسم، واكتفى بالتعادل ثلاث مرات بينما خسر باقي المباريات.

كان نادي كولن أعلن ظهر الأحد إقالة مدربه النمساوي بيتر ستوغر، معلنا أن مدرب فريق النادي دون 19 عاما شتيفان روتنبيك سيتولى تدريب الفريق الأول إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.​