ليما مابيدي

أكد ليما مابيدي لاعب وسط الرجاء البيضاوي لكرة القدم أنه جاهز للدفاع عن قميص فريقه في أي وقت طلب منه ذلك، مضيفا أنه لاعب محترف ويعي جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه.

وقال مابيدي في حديث مع "اليمن اليوم" إن لم يشكو أبدا من جلوسه على دكة الاحتياط، وأن مسألة دخوله رسميا من عدمه تبقى بيد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مشيرا إلى أنه رهن إشارة فريقه متى ما طلب منه اللعب.

وتابع مابيدي:"انضممت إلى الرجاء قبل 4 سنوات وأنا فخور بحمل قميصه في كل مرة، تناوب على تدريب الفريق العديد من المدربين ولكل منهم رؤيته الخاصة".

وعن طموحاته مع الرجاء، صرح المتحدث ذاته أنه يرغب في التتويج مع النسور بألقاب أخرى بعد لقب كأس العرش على حساب الدفاع الجديدي الموسم الماضي، مضيفا أن الفرصة مواتية خصوصا وأن الفريق الأخضر ينافس على 4 واجهات، وهي الدوري المغربي الاحترافي وكأس العرش والبطولة العربية وكأس الاتحاد الإفريقي. 

وعن مستقبله مع الرجاء، قال مابيدي إنه مازال مرتبطا مع الفريق بعقد إلى نهاية الموسم الجاري ويحترم ذلك، مشيرا إلى أنه لا يفكر حاليا في أية عروض، ويركز في مسيرته في القلعة الخضراء.

وتوجه مابيدي بشكره إلى جمهور الرجاء على مساندته، ودعمه له طيلة الأربع سنوات الأخيرة، آملا أن يظل عند حسن ظنهم، والثقة التي تم وضعها في شخصه.

وأوضح اللاعب الكونغولي أنه سعيد بتلقيه الدعوة لتمثيل منتخب بلاده، في المباراة ضد ليبيريا في تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 المقررة في الكاميرون، مشددا على أنه سيبذل جهده، لتأهيل منتخب بلاده إلى النهائيات