أيوب الكعبي

أكد أيوب الكعبي هداف فريق الراسينغ البيضاوي لكرة القدم، أن فريقه قادر على انتزاع نتيجة الفوز من ميدان أولمبيك الدشيرة، في الدورة الأخيرة من بطولة القسم الثاني مجموعة النخبة، واعترف بصعوبة المواجهة أمام خصم كان دائما قويا بميدانه.

وكشف في حديث خاص لـ"اليمن اليوم": "سنقاتل من أجل انتزاع الانتصار حتى لا يضيع منا مجهود سنة كاملة"، مشيرا إلى أن فريقه يمتلك مفاتيح اللعب إدا توفرت ظروف إجراء مباراة في المستوى، متمنيا أن يكون التحكيم في مستوى المواجهة لتمر المباراة في أجواء جيدة.

واعترف هداف فريق الراسينغ بأن فريقه تراجع أداؤه في الدورات الأخيرة، وقال: "شيء طبيعي أن يكون هناك عياء أو فتور لكن قوة الراك تكمن في كونه يكبر في المناسبات الكبيرة".
وتأسف أيوب الكعبي لتضييع فريقه فرصة الفوز أمام شباب المسيرة، وقال: "لعبنا أمام خصم شرس لعب معنا الند للند وسجل علينا هدفين من أخطاء فردية، واستعمل جميع الوسائل من أجل انتزاع نتيجة التعادل، وتراجع بعدد كبير من اللاعبين إلى الدفاع مما أعاق تسجيل فريقه للهدف الثالث"، وتمنى أن يكون الراك في الموعد ويقدم مباراة كبيرة بالدشيرة لإهداء البيضاويين ورقة الصعود للقسم الأول لتصبح المدينة ممثلة بثلاثة فرق".

ودعا الجمهور البيضاوي إلى مرافقة فريقه في مدينة الدشيرة لمساندته في انتزاع ورقة الصعود، متمنيا أن تسود الروح الرياضية، وتلعب الفرق المنافسة للراك بموضوعية وأن يتأهل الفريق الذي يستحق الصعود، وأضاف: "نتمنى أن يلعب فريق شباب المسيرة ضد المغرب الفاسي يوم الأحد المقبل، بنفس القتالية التي خاض بها مواجهة الراك، وانتزع نقطة التعادل حتى يكون منطقيا مع نفسه".​​