الأردني ايان برونسكيل

أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي الأردني ايان برونسكيل، أن الهدف الرئيس من المشاركة في التصفيات، حجز بطاقة التأهل للنهائيات الاسيوية، والتي تقام في الصين مطلع العام المقبل. وقال برونسكيل في المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء و يسبق مباراة افتتاح التصفيات أمام بنغلادش اليوم الاربعاء على ملعب دورا في "الخليل"، إن المنتخب انخرط بمرحلة اعداد هدفت لرفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.

وأضاف: "استمرت فترة اعداد المنتخب اكثر من 8 اشهر، خضنا خلالها العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات الودية، ابتداءً من بطولة دبي الودية وانتهاءً بمباراة العراق".. وعن أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه المنتخب، قال:" كرة القدم الدولية مليئة بالصعوبات، لأن جميع المنتخبات قد استعدت بشكل كامل، ونعمل على رفع الجهد النفسي والذهني عن لاعبينا لتخطي جميع التحديات والصعوبات”.

بدوره، شدد قائد المنتخب بهاء فيصل على اهمية حصد بطاقة التأهل، ولا سيما أن المنتخب بتمتع بالجاهزية الفنية والبدنية.من جهته، أوضح المدير الفني لمنتخب بنغلادش اندريه اورد أن فترة الاعداد كانت قصيرة مقارنة مع نظيره الأردني، حيث اقتصرت على معسكر تدريبي في قطر . وأكمل:" نتابع الكرة الأردنية بكافة منتخباتها وانديتها، وسنحاول استغلال الاخطاء لحصد نتيجة ايجابية في مباراة الغد ".جدير بالذكر أن مباريات التصفيات ستتولى قناة فلسطين الرياضية الفضائية بثها على الهواء مباشرة.