حارس مرمى سوانزي سيتي أوكاش فابيانسكي

أوضح حارس مرمى سوانزي سيتي أوكاش فابيانسكي، أنّ تحسُن الأداء الدفاعي للفريق بقيادة المدرب الجديد بول كليمنت يمنحه ثقة في قدرته على الفوز على ليستر سيتي أبرز منافسيه كما يتجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد المقبل.

وفاز المتعثر ليستر حامل اللقب بآخر أربع مباريات جمعت بين الفريقين وسجل 11 هدفًا واهتزت شباكه مرة واحدة، ورغم ذلك فإن ليستر يخوض المواجهة التي تقام خارج ملعبه بعدما خسر أربع مباريات متتالية في الدوري بينما فاز سوانزي في ثلاث من آخر خمس مباريات في المسابقة.

وصرّح فابيانسكي لوسائل إعلام بريطانية: "سوانزي أصبح فريقًا مختلفًا عما كان عليه قبل الموسم الحالي، تحسن أداؤنا الدفاعي كثيرًا وينبغي أن نستمد الثقة من آخر مباريات خضناها هذا الموسم".. وقال: "أعتقد أننا نشعر جميعًا بأن شيئًا إيجابيًا يحدث هنا. 

يجب أن نبني على ذلك. مواجهة ليستر مباراة كبيرة"..ولسوانزي أسوأ سجل في الدوري إذ دخل مرماه 54 هدفًا في 24 مباراة. ورغم ذلك فإن التعاقد مع كليمنت ساعده في الابتعاد عن آخر ثلاثة مراكز في جدول الترتيب.

وأضاف: "يجب علينا أن نعمل بجد ورفع مستوانا لأنك تستطيع أن ترى بوضوح نتائج العمل الذي نقوم به مع المدرب الجديد." ويحتل ليستر وسوانزي المركزين 16 و17 على الترتيب بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط بعد 24 مباراة.