سيرجيو أغويرو

يبحث ريال مدريد الإسباني، عن صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادرة على منحه الإضافة المطلوبة، في ظل تذبذب النتائج بصورة واضحة خلال الموسم الحالي، وأصبح ريال مدريد خارج صراع الفوز بـ"الليغا"، نظرًا لوجوده في المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر، كما ودَّع الفريق الملكي منافسات كأس إسبانيا.

وتوجد 3 أسماء كبيرة مرشحة للانضمام إلى المرينغي خلال الصيف المقبل، ويأتي على رأسها الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي من المتوقع أن يكلف خزانة الملكي حوالي 60 مليون جنيه إسترليني، وفقًا للصحافي إيدو أجيري

وأضاف أغيري في تصريحات لبرنامج "إل شيرنجويتو" الإسباني أن ريال مدريد بحاجة لمحاولة التعاقد مع أنطوان جريزمان نجم هجوم الجار أتلتيكو مدريد، ويعتبر جريزمان الخيار الأول بالنسبة لبرشلونة في الصيف المقبل، إلا أن وجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو في عقده، يجعل أندية أخرى تنضم لسباق التعاقد معه وعلى رأسها ريال مدريد.

وأشار أغيري إلى أن ريال مدريد سيحاول التعاقد أيضًا مع كيبا أريزابالاغا حارس مرمى أتلتيك بيلباو، الذي كان قريبًا من الانضمام للفريق الملكي في يناير/كانون الثاني الماضي إلا أن الصفقة لم تتم.

وأوضح الصحافي أنه من المتوقع عودة ريال مدريد لمحاولة التعاقد مع الحارس الشاب الذي يكلف خزانة النادي 20 مليون جنيه إسترليني نهاية الموسم الجاري.