جيانلويجي بوفون

أعلن جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي أنه اتخذ قراره النهائي بشأن مسيرته في كرة القدم بعد نهاية الموسم الحالي. وقال حارس مرمى نادي يوفنتوس، في تصريحات خلال مؤتمر صحافي، قبل مواجهة أتلانتا في إياب بنصف نهائي كأس إيطاليا غدا "استقررت على قراري النهائي بشأن مستقبلى مع يوفنتوس، ولن أعلن عنه الآن، ولكن في الوقت المناسب".

وأضاف بوفون، خلال تصريحاته، قائلاً "حالياً نحن في لحظة حاسمة مع يوفنتوس في الموسم ويجب أن أركز فيها بشكل كبير". وأوضح حارس يوفنتوس أنه دائما يشعر بالشغف مع السيدة العجوز وأنه يريد تقديم الأفضل مع البيانكونيري لأنه يستحق ذلك، وأضاف "هناك الكثير من الأشياء التى تجعلك سعيداً لكن في بعض الأوقات عليك الاستعداد لحياة مختلفة".

وكانت هناك أنباء وإشاعات قد ترددت عن اعتزال جيجي بوفون كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي مع يوفنتوس الإيطالي. وعن المنتخب الإيطالي قال بوفون إنه لا يمانع من العودة مجدداً إلى الأتزوري إذا طلب منه ذلك، مُضيفاً أنه ليس هناك شيئاً يضيفه إلى منتخب بلاده لكن دائماً شعور الإحساس بالمسؤولية يسيطر عليه مع إيطاليا. ويُذكر أن جيجي بوفون اعتزل بشكل رسمي اللعب الدولي مع منتخب إيطاليا بعد ضياع التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا أواخر العام الماضي.