الفرنسي هوغو لوريس

كشف الفرنسي هوغو لوريس، حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، عن كيفية تصديه لكرة مواطنه، كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء الماضي، في الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الثامنة، بدوري أبطال أوروبا.

وقال لوريس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لا أدري كيف تصديت لهذه الكرة، وكيف أهدرها بنزيمة، لقد وصلت الكرة له، وحاولت الخروج وغلق أكبر مساحة ممكنة".
 
وتابع: "حينما لعب بنزيمة الكرة، توقعت وجودها في المرمى، لكنها ارتطمت بي وابتعدت.. نعم كنت محظوظا للغاية في هذه الهجمة، وهذا أمر لا أخجل منه، فالحارس يحتاج لبعض الحظ أحيانا، والأهم وجود خط دفاع قوي، يمنع الكرات من الوصول إليه".
وعن مدربه، قال الحارس: "منذ اللحظة الأولى، التي تعاملت فيها مع ماوريسيو بوكيتينو، أدركت أن لديه شخصية مختلفة عن الآخرين، وكنت أتوقع منه الكثير، ويكفيه ما حققه معنا خلال الفترة الماضية، وتطويره العناصر المختلفة داخل السبيرز، حيث جعلنا أهل لمواجهة الفرق الكبيرة".
 
واختتم بقوله: "نهتم الآن بمباراة ليفربول المقبلة في الدوري، وسنحاول بذل قصارى جهدنا، للحفاظ على النتائج الجيدة أخيرا، وبعدها سنعود لمواجهة ريال مدريد مرة أخرى، في ويمبلي". وتعادل ريال مدريد بهدف لمثله مع توتنهام، ليتساوى الفريقان برصيد 7 نقاط، كما استقبل كل منهما هدفين، وأحرز 7.