لوكاس فاسكيز

أشاد لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز، بالروح القتالية للفريق الإسباني، والتي قادته للفوز الملحمي ليلة الأربعاء، على سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدفين لواحد في الوقت القاتل، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي يحمل النادي الملكي لقبها، وصرح اللاعب عقب المباراة "دائمًا ما نكافح حتى النهاية، لا نستسلم أبدًا، نكافح ونركض، والانتصارات تأتي هكذا، لا تعلم أبدًا متى تأتي الأهداف، جاءت في المباراة في الدقائق 89 و94. حققنا الهدف المنشود وهو الفوز".

كان فاسكيز أحد اللاعبين الذين دفع بهما المدرب زين الدين زيدان لمحاولة تغيير النتيجة، حيث كان الفريق متأخرًا بهدف لبرونو سيزار. ونزل لوكاس في الدقيقة 67 إلى جانب ألفارو موراتا، صاحب هدف الفوز، كبديلين لجاريث بيل، وكريم بنزيمة.وقال اللاعب في هذا الصدد "المدرب قام بالتغييرات، ودورنا هو استغلال الدقائق المتاحة. الأمور سارت بشكل جيد، وعلينا أن نكون سعداء".

وأردف "كنا متأخرين بهدف، كان ينبغي تقديم كل ما لدينا، ومع الضغط والجهد حققنا الفوز، وأعتقد أننا دائمًا ما نكافح حتى النهاية من أجل الفوز، اليوم لم نستسلم في أي وقت، وحققنا الفوز".وأشار لاعب الوسط إلى أن ريال مدريد هو "الفريق القادر على هزيمة المنافسين" بصفته بطلا للموسم الماضي، رغم تأكيده بأن دوري الأبطال "بطولة طويلة ولا تزال هناك الكثير من المباريات".وأضاف "من المهم أن نبدأ البطولة بتحقيق فوز، لقد صعبوا علينا المباراة ولكننا في النهاية حققنا الفوز".