جاستن كلويفرت نجم أياكس أمستردام

هاجم جاستن كلويفرت، نجم أياكس أمستردام الشاب، إيدوين فان دير سار، الرئيس التنفيذي للنادي، ومارك أوفرمارس، مدير النادي، بعد أن منعاه من الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي.

وانتقد الجناح البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يقال إنه هدف صيفي لمانشستر يونايتد وليفربول أيضًا، فان دير سار وأوفرمارس بعد أن أخبراه فقط بمحاولة توتنهام ضمه في الصيف الماضي عندما كان الوقت متأخرًا جدًا.

وأراد توتنهام أخذ كلويفرت إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في العام 2019 ، وسأل السبيرز عن صفقة محتملة أثناء التفاوض على صفقة دافينسون سانشيز، في الصيف الماضي.

ووفقا لصحيفة فولكس كرانت الهولندية، أراد توتنهام أن يلعب كلويفرت في أمستردام لعامين آخرين، قبل أن يذهب بعدها إلى توتنهام، إلا أن إدارة أياكس رفضت، لأنهت أرادت تجديد عقد جاستن.

وغضب  كلويفرت بسبب قرار أياكس، حيث قال إن مسؤولي النادي "يفعلوا ما يريدون" وألمح إلى أن وقته في هولندا قد انتهى.

وقال كلويفرت لفولكس كرانت "لن أجدد عقدي مع أياكس، لقد حدث الكثير، انخفاض الروح المعنوية، وعدم الثقة، والتفاوض مع توتنهام من دون علمي".

وأضاف: "سمعت عن ذلك فقط  في اللحظة الأخيرة، لا أقول شيئا عن أياكس، ولكن عن الناس في هذا النادي، إنهم يفعلون ما يريدون، هذا الشعور تأكد لي مرة أخرى".

واختتم: "كانت خطتي هي البقاء، ولكن حدث الكثير في الفترة الأخيرة، يعتقد المشجعون أن الأمر يتعلق بالمال فقط، لم أكن أنتظر المال على الإطلاق، كرة القدم مهمة، أريد أن أطور نفسي".