رافينيا ألكانتارا

تخلّف رافينيا ألكانتارا عن السفر مع فريقه برشلونة الإسباني، خلال الجولة الأخيرة في الولايات المتحدة، تحضيرًا للموسم الجديد، بسبب الإصابة. وأكدت تقارير صحافية أن برشلونة لا يعرف موعد عودة ألكانتارا من الإصابة التي تعرض لها، أمام غرناطة، في أبريل / نيسان الماضي.

وأوضحت صحيفة "سبورت" أنّ اللاعب كان من المفترض أن يعود من الإصابة بعد أربعة أشهر، أي في مطلع أغسطس / آب الجاري، إلا أنّه غاب عن التدريبات ولم يسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة. ولم يظهر اللاعب في أي مكان بالقرب من النادي الكتالوني، سوى في صورة وحيدة أثناء خروجه من الصالة الرياضية. وأشارت الصحيفة إلى أنّ رافينيا مستاء بسبب تأخر تماثله للشفاء، ولكنّه يتوجه إلى الصالة الرياضية باستمرار مع المعد البدني، فيما لم يُحدد موعد عودته للملاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب سيحتاج لفترة إعداد بعد تماثله للشفاء تستغرق 15 يومًا، وذلك بسبب غيابه أكثر من أربعة شهور كاملة عن الملاعب. ويذكر أن التقارير الصحافية أكدت تلقي رافينيا عروضًا من يوفنتوس الإيطالي وفلامنغو البرازيلي وأرسنال الإنجليزي، إلا أن والده ووكيل أعماله، مازينيو ألكانتارا، نفى وجود أي مفاوضات مع أي فريق، مؤكدًا استمرار نجله في صفوف برشلونة.