أنطونيو فالينسيا

أكّد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أنطونيو فالينسيا، أنّ الفريق يسعى للفوز بكأس إنجلترا ودوري الأبطال الأوروبي، بجانب نجاحه في الفوز ببطولة كأس رابطة المحترفين في إنجلترا.

وكان الشياطين الحمر قد فازوا بأول لقب مهم في عهد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بعد فوزه ببطولة كأس الرابطة بعد تغلبه على ساوثهامبتون 2-1 في المباراة النهائية الشهر الماضي.

ويحلم فالينسيا ورفاقه بالفوز بالبطولتين المذكورتين في ظل الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق حاليًا، خاصة وأنه يبتعد حاليًا بفارق 15 نقطة عن نادي تشيلسي المتصدر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر فالينسيا- في تصريحات صحافية الخميس- أن هذا هو هدف الفريق خاصة في ظل ما يتمتع به من ثقة حاليًا، معربًا عن اعتقاده في قدرة الفريق في تحقيق الفوز بالثلاثية، مضيفا: "لم نفقد الأمل بعد في الفوز بالدوري وسوف نقاتل من أجل هذا الأمر ولكن لو لم نتمكن من تحقيق ذلك فسوف نسعى للفوز به الموسم المقبل".

وتابع: "أعتقد أن المناخ السائد حاليًا يشبه ما كان عليه الأمر خلال تواجد السير أليكس فيرجسون، ونشعر بالأمان من خلال اللعب تحت قيادة مدير فني عظيم. وأعتقد أن كثيرًا من الأمور تغيرت عن الفترة السابقة".