الإسباني لويس سواريز

كشف آرسين فينغر المدير الفني لفريق "أرسنال" الإنجليزي، كواليس ضياع الصفقة التي كان يريد ضمها في صيف 2013 بالتعاقد مع لويس سواريز مهاجم "برشلونة" الإسباني، عندما كان في صفوف "ليفربول". وقال فينغر في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور"البريطانية: "سواريز كان قريبًا للغاية من الانضمام الى أرسنال، واتفقنا مع اللاعب على كافة التفاصيل، ولكن وصلتنا معلومات خاطئة بأن لديه شرطًا جزائيا في عقده مع "ليفربول"، ولكني أؤكد كنا اتفقنا على ضمه، ويمكن مراجعة لويس سواريز للتأكد من ذلك".

وأضاف فينغر بالقول: أنا "متأكد أن لويس سواريز كان يريد الانضمام إلى صفوف أرسنال، ولكنه بقى في ليفربول لموسم آخر، وقاموا بتعديل عقده، وتلقى وعدًا ببيعه لنادٍ خارج إنجلترا في العام التالي 2014". وأكد المدرب الفرنسي المخضرم، أن لويس سواريز كان له تصرفات مثيرة للجدل في الملاعب، واستحق العقوبات التي نالها، إلا أنه تخلص من كل هذه المشاكل في آخر 3 مواسم، وبات من أفضل المهاجمين في العالم.

وكان جون هنري مالك نادي ليفربول قد سخر من عرض "أرسنال" لضم المهاجم الأوروغوياني مقابل جنيه إسترليني فقط إضافي عن الشرط الجزائي المزعوم بقيمة 40 مليون إسترليني.