لاعب توتنهام ديلي أليأكد مدرب مانشيستر سيتي بيب غوارديولا أن ناديه غير مهتم بالتوقيع مع نجم توتنهام هوتسبير ديلي ألي، وكان أسطورة برشلونة تشافي قد قال مؤخرًا أن ألي سيكون اللاعب الذي سيستهدفه غوارديولا خلال فترة الانتقالات الصيفية. وازدادت الشكوك بشأن مستقبل الانجليزي الدولي على ملعب وايت هارت لين بخاصة عندما صرح مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو أنه "لا يمكن أن يضمن" أن ألي سيكون في النادي الموسم المقبل. ومع ذلك، أكد غوارديولا أنه لن يستهدف التعاقد مع لاعب الوسط الشاب حيث قال في تصريحات لسكاي سبورتس نيوز: "ماوريسيو بوتشيتينو يجب أن يبقى هادئًا، ديلي ألي سيكون لاعبه الموسم المقبل، أنا متأكد من ذلك، نحن لا نريده". وأضاف : "إنه لاعب جيد ومقاتل، واحد من أكثر اللاعبين الرائعين الذين رأيتهم في حياتي، لكن في الحقيقة مانشيستر سيتي لا يريد ديلي ألي"، ووقع ألي - الذي سجل 16 هدفًا في الدوري الانجليزي الممتاز حتى الأن هذا الموسم - عقدًا جديدًا مع توتنهام مدته 6 سنوات في سبتمبر/أيلول الماضي.

أكد مدرب مانشيستر سيتي بيب غوارديولا أن ناديه غير مهتم بالتوقيع مع نجم توتنهام هوتسبير ديلي ألي، وكان أسطورة برشلونة تشافي قد قال مؤخرًا أن ألي سيكون اللاعب الذي سيستهدفه غوارديولا خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
وازدادت الشكوك بشأن مستقبل الانجليزي الدولي على ملعب وايت هارت لين بخاصة عندما صرح مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو أنه "لا يمكن أن يضمن" أن ألي سيكون في النادي الموسم المقبل.
 
ومع ذلك، أكد غوارديولا أنه لن يستهدف التعاقد مع لاعب الوسط الشاب حيث قال في تصريحات لسكاي سبورتس نيوز: "ماوريسيو بوتشيتينو يجب أن يبقى هادئًا، ديلي ألي سيكون لاعبه الموسم المقبل، أنا متأكد من ذلك، نحن لا نريده".
 
وأضاف : "إنه لاعب جيد ومقاتل، واحد من أكثر اللاعبين الرائعين الذين رأيتهم في حياتي، لكن في الحقيقة مانشيستر سيتي لا يريد ديلي ألي"، ووقع ألي - الذي سجل 16 هدفًا في الدوري الانجليزي الممتاز حتى الأن هذا الموسم - عقدًا جديدًا مع توتنهام مدته 6 سنوات في سبتمبر/أيلول الماضي.