كليفلاند كافالييرز

استعاد كليفلاند كافالييرز عافيته واستطاع تحقيق أول انتصارٍ له بعد 3 هزائم على التوالي تعرض لها في دوري كرة السلة الأمريكية.

وجاء انتصار كليفلاند على حساب ضيفه فيلادلفيا سيكسرز صاحب المركز 12 على لائحة ترتيب المنطقة الشرقية وذلك بنتيجة 122-105.

وبدأ كليفلاند اللقاء بنوايا واضحة لاستعادة الثقة وإرضاء جماهير الفريق بعد سلسلة من المباريات المخيبة.

فأنهى الفريق الربع الأول بفارق 3 نقاط ليوسع الفارق مع الربع الثاني الذي أنهاه 38-23.

مع الربع الثاني زاد كليفلاند من مواجع ضيفه وأنهى الربع بنتيجة 34-25 ليأتي الربع الرابع من المباراة والذي يقرر فيه تايرون لو مدرب نادي كليفلاند إراحة نجومه الأساسيين والزج بالأسماء البديلة التي أخفقت في الربع الرابع فسجلت فقط 18 نقطة مقابل 28 لفيلادلفيا.

وكالعادة، تألق ليبرون جيمس قائد كليفلاند وكان صاحب الرصيد النقطي الأكبر من بين زملائه بل وفي المباراة بواقع 34 نقطة فضلاً عن 9 استردادات للكرة "ريباوند" و 6 تمريرات حاسمة "أسيست".

بدوره جي آر سميث كان على موعدٍ مع استعادة عافيته من على الرميات الثلاثية حيث سدد نجح في 4 من 7 محاولات فيما لا يزال كايري إيرفنج خارج صلاحية الثلاثيات مؤخراً فبدا التخوف واضحاً عليه وهو الذي حاول فقط في تسديدة واحدة ونجح بها.

على الجانب الآخر، كان ريتشون هاملس نجم فريقه فيلادلفيا الأول في المباراة برصيد 19 نقطة، 7 استردادات للكرة "ريباوند" و 2 تمريرتين حاسمتيْن "أسيست".

ورغم الانتصار، إلَّا أنَّ كليفلاند لا يزال قابعاً في وصافة المجموعة الشرقية وذلك بعد انتصار المتصدر بوسطن سيلتكس على حساب أورلاندو ماجيك في ذات الليلة بنتيجة 117-116.