لاعبة التنس إلينا سفيتولينا

احتاجت إلينا سفيتولينا إلى ساعة وسبع دقائق فقط للتغلب على فيكتوريا كوزموفا، المصنفة 48 على العالم، صباح اليوم ،الخميس، لتضمن لنفسها مكان في الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وتغلبت سفيتولينا على كوزموفا بنتيجة 6 / 4 و 6 / 1.

وقالت سفيتولينا :" كنت أحاول التحرك بشكل سريع للغاية وأن أكون خفيفة على قدمي وأعتقد أن هذا كان مفتاح الفوز"، مضيفة أن الفوز في البطولة الختامية للرابطة العالمية للاعبت التنس المحترفات الأخيرة ، في تشرين أول/أكتوبر الماضيـ أعطاها الكثير من الثقة.

وأكدت :"إنه شيئا... أظهر أن بإمكاني اللعب في مستوى مرتفع للغاية طوال الطريق، لذلك، حاولت نقل هذا الأمر في بطولة الجائزة الكبرى (جراند سلام)".

كما تأهلت للدور الثالث أيضا، كارولينا بليسكوفا، والتي استطاعت قلب تأخرها في المجموعة الأولى أمام الأمريكية ماديسون برينجلي إلى فوز 4 / 6 و6 / 1 و6 / صفر.

وستلتقي بليسكوفا في المباراة التالية مع الإيطالية كاميلا جيورجي، التي تغلبت على البولندية إيجا سوياتيك 6 / 2 و6 / صفر في 59 دقيقة فقط.

في الوقت نفسه، تغلبت إليز ميرتنز، المصنفة الثانية عشر في البطولة، على الروسية مارجاريتا جاسباريان 6 / 1 و7 / 5، كما فازت اللاتيفية أنستاسيا سيفاستوفا ، المصنفة الثالثة عشر في البطولة، على الكندية بيانكا أندريسكو 6 / 3 و3 / 6 و6 / 2.

وقد يهمك أيضًأ :ماكنرو يؤكّد أن موراي لن يستمر طويلًا في أستراليا المفتوحة

موراي ينهي مسيرته في بطولة "أستراليا المفتوحة" مرتاحاً