كريستيانو رونالدو هداف ريـال مدريد

أثارت إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريـال مدريد الكثير من القلق بعدم مشاركته أمام مانشستر سيتي في لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

رونالدو في أوتار الركبة وهو ما يهدد بغيابه عن لقاء العودة أمام السيتي أيضا يوم الأربعاء المقبل وغيابه التام عن لقاء ريـال سوسيداد في الجولة 36 من الليجا السبت المقبل، وهو ما ينهي الموسم إكلينكيا لريـال مدريد في حالة الخسارة والخروج من البطولة المفضلة للجماهير.

الغريب في الأمر هو صمت ريـال مدريد رسميا وعدم وجود أى بيانات توضح موقف اللاعب، بالرغم من الفحوصات الطبية التي أجراها النجم البرتغالي صباح اليوم، قبل أن يعلق الدون عبر حسابه الشخصي على انستجرام قائلا: "لا تقلقوا..كونوا سعداء".

وقامت دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو بالتعليق على تفائل نجلها في المشاركة أمام لقاء السيتي الأسبوع المقبل: "حسنا..الأمر ليس 100% ولكن بنسبة 80% سيلعب الأسبوع المقبل"، وجاء ذلك أثناء مؤتمر صحفي لنشر سيراتها الذاتية تحت عنوان "الأم شجاعة".

ولم يغب رونالدو هذا الموسم سوى عن دقيقة وحدو أمام فياريـال ودقيقتان بإستبداله في لقاء الذهاب أمام روما ومباراة رايو فاليكانو في الليجا.

ويحتل الدون صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 16 هدف، وهو الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 93 هدف.