علي غزال

فاز فريق فانكوفر وايتكابس الكندي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري علي غزال على إيواكي الياباني بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعتهما فجر الجمعة، ضمن استعدادات فاتكوفر وايتكابس لخوض منافسات الموسم الجديد.

ولعب علي غزال في الشوط الأول من عمر المباراة، وخاض فانكوفر وايتكابس المباراة بتشكيل مختلف كل شوط، وكان اللاعب المصري قد انضم لصفوف فانكوفر وايتكابس الكندي، الذي يلعب في مسابقة الدورى الأميركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فى صفقة انتقال حر.

وخاض علي غزال، صاحب الـ25 عاماً، 10 مباريات مع فانكوفر وايتكابس في الموسم المنقضى، حيث أنهى الفريق مشواره في الدور نصف النهائي للقسم الغربي بمسابقة الدوري الأميركي.

ويفتتح فانكوفر وايتكابس مشواره في الدوري الأميركي بمواجهة امباكت مونتريال في الخامس من مارس/آذار المقبل، بينما يلعب في الجولة الثانية مع هيوستن دينامو في الجولة الثانية.

يذكر أن اللاعب المصري علي غزال في فوز فانكوفر وايتكابس الكندي على هوكايدو كونسادول سابورو الياباني برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما الأربعاء، في جزر هاواي، في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.