الأرجنتيني إدغاردو باوزا

يجدِّد الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للإمارات، مواجهته مع أكثر من لاعب سعودي، حيث يلتقي المنتخبان الخميس المقبل، ضمن الجولة قبل الأخيرة من تصفيات مونديال 2018. وقاد باوزا، البالغ من العمر 59 عامًا، النصر السعودي في تجربة قصيرة، خلال النصف الثاني من موسم 2008- 2009، وفي تلك الفترة لاقى فريقه بعض اللاعبين ممن ينشطون ضمن القائمة الحالية لـ"الأخضر".
 
ولم يحقق باوزا أي انتصار على أي لاعب ضمن القائمة الحالية للمنتخب السعودي، عندما كان مدربًا للنصر، وتراوحت نتائجه بين الهزيمة والتعادل. ويرصد  5 لاعبين في قائمة الأخضر الحالية، سبق أن واجههم باوزا:
 
وليد عبد الله

الحارس الشبابي السابق، والنصراوي الحالي، كان أساسيًا في المباراة التي انتصر فيها "الليث" على حساب "نصر باوزا" 2-1، ضمن الجولة الـ20 من الدوري السعودي 2009، وسكن مرماه هدف، سجله عبد الرحمن البيشي من ركلة جزاء.
 
ناصر الشمراني

خلال المباراة ذاتها لعب "الزلزال" ناصر الشمراني طيلة 84 دقيقة، ولم ينجح في تسجيل أي أهداف ضد فريق المدرب إدجاردو باوزا.
 
عبد الملك الخيبري

دخل الخيبري بديلًا للشمراني في ذلك اللقاء (د84)، بعد أن قلص النصر النتيجة بدقيقتين، ونجح في مساعدة زملائه على الاحتفاظ بالفوز الصعب.
 
هوساوي والزوري

في نفس الموسم، واجه باوزا مع النصر، فريق الهلال، ضمن الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بمشاركة أسامة هوساوي وعبد الله الزوري مع "الزعيم"، في مباراتي الذهاب والإياب. واجتاز الهلال، نصر باوزا، بفارق هدف اعتباري، عقب التعادل 1-1 ذهابًا على ملعب النصر، وإيابًا دون أهداف على ملعب الهلال.