حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه استحق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة خلال مباراة القمة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي في الدوري الممتاز.

وأشار البدري  في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى أنه لأول مرة يتعامل مع مباراة قمة في ظل الظروف التي أحيطت بها خلال الساعات الماضية.

وقال المدير الفني للأهلي: "أعرف الحسابات النفسية للاعبي الزمالك خلال المباراة، أول مرة أخوض مباراة ضد الفريق في هذه الظروف خاصة في ظل تغير مدير فني قبل اللقاء بساعات".   

وأضاف "كنت أثق في اندفاع الزمالك خلال اللقاء وعملت على استغلال الأمر، سنحت لنا فرص كثيرة من أجل التسجيل بعكس الفريق الآخر، وذلك بسبب فكرنا وأسلوبنا".   

وأكمل "إيهاب جلال تعامل مع العامل النفسي للاعبي الزمالك مع لاعبين مثل أيمن حفني وباسم مرسي ولكن هذا الأمر كان سلاح ذو حدين نظرا لعدم مشاركة اللاعبين من فترة طويلة".   

واختتم"حاولنا إراحة عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية من أجل الاستعداد للقاء الزمالك، ولكنه مجهد وظهر الإجهاد عليه خلال مباراة اليوم".   

وأوضح البدرى أن عبد الله السعيد سليم بنسبة 100% ولم يكن التبديل بسبب تعرضه للإصابة، مشيرا إلى أنه فضل منحه قسط من الراحة لعدم تعرضه للإجهاد قبل مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي المحدد لها يوم الجمعة المقبل .  

واعتذر إيهاب جلال المدير الفني للزمالك عن حضور المؤتمر الصحفي للمباراة .