حسام حسن

دافع مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، عن حسام حسن، المدير الفنى للفريق، بعد الإشارة الخارجة التى خرجت منه تجاه الجهاز الفنى لفريق بتروجت. وقال على الطرابيلى، المتحدث الرسمى للنادى إن إشارة «حسن» أثناء مباراة بتروجت غير مشينة وهى تعبير عادى، واحتفال بالهدف الذى تم تسجيله فى توقيت صعب من المباراة وأدى إلى فوز المصرى، مشيراً إلى أن البعض فهم الإشارة بشكل خاطئ وأنها تسىء لمدرب الفريق الآخر، وهذا غير صحيح، مؤكداً أن جهاز المصرى يحترم جميع المنافسين.

وأكد محمد الخولى، نائب رئيس النادى، أن المجلس سيتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد محمد الصباحى حكم مباراة المصرى وبتروجت الماضية، مؤكداً أنه أظهر قرارات عكسية طوال المباراة وتعمد إشهار البطاقات الصفراء للاعبى المصرى فى أى كرة مشتركة مما تسبب فى إيقاف لاعب الفريق سعيد مراد عن مباراة الزمالك المقبلة، مشدداً على أنه سيطالب «الجبلاية» بعدم إسناد أى مباراة أخرى للفريق البورسعيدى للحكم محمد الصباحى رغم تحقيق الفوز.

وسيطلب مجلس المصرى من لجنة الحكام بقيادة عصام عبدالفتاح بتعيين طاقم تحكيم دولى لمباراة الفريق التى تجمعه بفريق الزمالك المقرر له يوم الأربعاء المقبل بالجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى العام. من جانبه، قال إبراهيم حسن، مدير الكرة، إن جميع مباريات الدورى صعبة للغاية فى ظل تقارب المستويات، وحرص جميع الفرق على جمع النقاط فى الدور الثانى، مشيداً بتغييرات المدير الفنى للفريق حسام حسن والتى كان من ثمارها تحقيق المكسب فى المباراة الماضية، مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد تحسناً فى المستوى.