سيميونى إنزاجى

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن استعداد نادى نابولى التعاقد مع سيميونى إنزاجى المدير الفنى الحالى لنادىلاتسيو، ليكون بديلا للمدرب الحالى موريسيو سارى، فى حال أن قرر الأخير الرحيل عن النادى.

وفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن نادى نابولى يواجه صعوبات فى الحفاظ على مدربه ماوريسيو سارى، والذى يطالب بالحصول على مبلغ 4 ملايين يورو سنويا من أجل تجديد عقده، بينما عرض أوريليو دي لورنتس رئيس نابولى مبلغ 2.5 مليون يورو.

أضافت الصحيفة أن الهدف الرئيسي لنادى نابولى هو الحفاظ على مدربه، وعدم تركه يرحل، خاصة فى ظل تطور مستوى الفريق تحت قيادته منذ توليه المسئولية خلفا للمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز.
 
ويحظى سارى بإهتمام كبير من عدة أندية أوروبية كبيرة تسعى للتعاقد معه، يأتى فى مقدمتهم نادى تشيلسي الإنجليزي الذى أبدى رغبته فى التعاقد مع مدرب نابولى من خلال دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده البالغ 8 ملايين يورو، بجانب أندية موناكو الفرنسي، زينيت الروسي وجالطة سراى التركي.

ويحتل نابولى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 73 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر بـ 75 نقطة، وذلك بعد مرور 29 جولة من الكالتشيو.