ديفيز

قال رونالدو كومان، المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، مساء الإثنين، إن لاعب خط الوسط توم ديفيز يستحق تماما توقيع عقد جديد يبقيه ضمن صفوف الفريق لمدة 5 أعوام.

وأعلن إيفرتون مساء الاثنين تمديد فترة تعاقده مع ديفيز 18 عامًا لمدة عام أضافيا ، حيث وقع اللاعب عقدا جديدا يستمر حتى 2022 ، بعد أن أثبت نفسه ضمن صفوف الفريق الأول هذا الموسم.

وقال كومان في تصريحات لموقع نادي إيفرتون على الإنترنت: "ربما أنه الأكثر تطورًا من اللاعبين الشبان خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد شقّ طريقه مع الفريق بتقديم مستويات جيدة ونجح في تثبيت قدميه على الأرض".

وأضاف كومان: "إننا سعداء حقًا بأدائه وبالطبع فخورون به. إنه لاعب شاب وهذا (تألقه مع الفريق الأول) يشكل أهمية لباقي عناصر الأكاديمية ، حيث يمكنهم (لاعبو الأكاديمية) رؤية الخطوة المقبلة التي يمكنهم تحقيقها كما فعل توم ، ويبدو الأمر مثاليًا بتوقيع عقد جديد مع اللاعب".

من جانبه ، قال ديفيز إنه يأمل أن يكون ملهمًا للاعبين آخرين بأكاديمية إيفرتون ، وأضاف: "يعني لي كل شيء أن أحصل على فرصة التواجد في الفريق الأول لإيفرتون، وأن أحاول البقاء هنا ، إنه شعور لا يوصف، إيفرتون اعتاد منذ فترة طويلة على استقدام اللاعبين الصغار وكل هدفي الآن هو التطور مع النادي".