نادي هيديرسفيلد الإنجليزي

 أعلن نادي هيديرسفيلد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس عن تعيين الألماني اندرياس وينكلر في منصب المدرب المساعد للفريق. وسيعمل وينكلر تحت آمرة المدير الفني الألماني يان سيورت الذي تولى المهمة قبل أيام قليلة.

وسبق لوينكلر العمل مع سيورت في صفوف ايسين الألماني. ولعب وينكلر في صفوف بايرن ميونخ الألماني في أغلب مسيرته قبل أن يعتزل في صفوف ايسين في 2003. وأعلن هيديرسفيلد يوم الاثنين الماضي عن تعيين يان سيورت مدربا جديدا للفريق.

وتولى سيورت منصب المدير الفني لهيديرسفيلد متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلفا لديفيد فاجنر. ورحل سيورت /36 عاما/ عن تدريب الفريق الثاني بنادي بوروسيا دورتموند الألماني قادما إلى هيديرسفيلد بعقد يمتد حتى 2021.

وكان فاجنر أيضا يعمل في الفريق الثاني بدورتموند قبل توليه تدريب هيديرسفيلد في 2015 لكنه رحل عن الفريق قبل نحو عشرة أيام بالتراضي بين الطرفين. ويحتل هيديرسفيلد المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة وبفارق عشر نقاط عن منطقة الأمان قبل 15 جولة من نهاية الموسم. ويستهل سيورت مشواره مع فريقه الجديد خلال المباراة أمام إيفرتون في 29 كانون ثان/يناير الجاري.

قد يهمك أيضًا: قائد بوروسيا دورتموند يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة هانوفر

آريين روبن يُحذر دي يونغ من دكة "برشلونة"