اشتباكات بين جماهير أرسنال وكولن

تأجّل انطلاق مباراة أرسنال الإنجليزي في دور المجموعات للدوري الأوروبي، أمام ضيفه كولن الألماني، نحو ساعة كاملة، الخميس، وألقت قوات الشرطة، القبض على 4 أشخاص، بعد نشر المزيد من رجال الشرطة لتنظيم دخول الجماهير لملعب الإمارات.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن 20 الفا من جماهير كولن توجهوا لحضور المباراة في ملعب الإمارات، على الرغم من أن 3 آلاف تذكرة فقط خصصت للفريق الألماني الذي يلعب في مسابقة أوروبية لأول مرة في 25 عامًا، وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن عدد المشجعين الألمان حول الملعب، كان يحول دون دخول الجماهير صاحبة الأرض، الملعب قبل أن تنجح في الدخول في النهاية.

وقالت الشرطة البريطانية في بيان، إنها أرسلت المزيد من القوات إلى الملعب في شمال لندن، بعد مناوشات بين الجماهير، وذكرت الشرطة فيما بعد، أنها ألقت القبض على 4 أشخاص "للاشتباه في تسببهم في المناوشات".
وقال مدرّب أرسنال، أرسين فينغر، عند سؤاله هل شعر بالمفاجأة من عدد جماهير كولن "هم كانوا أذكياء للغاية.

 لا أعلم كيف نجحوا في دخول الملعب والانتشار في كل المدرجات، لكنهم فعلوا ذلك بشكل جيد"، وأضاف في مؤتمر صحفي بعد المباراة "هل حدثت المشكلة بسبب من لا يملكون التذاكر؟ لا أعلم، لكن بالتأكيد عدد جماهير كولن، كان أكبر من عدد التذاكر وهذا بالتأكيد سبب المشكلة".