حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز

كشّف حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، ونائب رئيس لجنة الكرة في النادي، أسباب استقالته من تدريب الأهلي لأول مرة.

وتقدم البدري باستقالته من تدريب الأهلي، عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي، في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، الموسم الماضي.

وقال حسام البدري، وفق ما ذكرت وسائل الإعلام، "استقالتي من الأهلي كانت لرفع الحرج عن مجلس الإدارة"، مضيفًا،"أمارس مهنة التدريب منذ فترة طويلة وفي بعض الأحيان ترغب في معرفة شعور من حولك، وهل هناك رغبة في استمرارك في منصبك أم لا".

وتابع، "تقدمت بالاستقالة لاستشعار موقف الإدارة ومعرفة رد الفعل، وتم قبول الاستقالة"، موضحًا،"بعد ذلك تحصلت على عدة عروض من بينها عرض نادي كايزر تشيفز في جنوب أفريقيا".

وأضاف البدري، "تواجدت بالفعل في جنوب أفريقيا، والأمر كان سريًا للغاية وتم الاتفاق على كل شيء، وكان من المنتظر أن أوقع على العقود بشكل رسمي في اليوم التالي"، مشيرًا، "تحدث معي تركي آل الشيخ وطالبني بالسفر له، وبالفعل فعلت ذلك، ثم أخبرني برغبته في شراء نادي الأسيوطي وبداية تجربة بيراميدز".

وأوضح "فكرة نادي بيراميدز كانت جيدة جدًا، وبالتالي وافقت على علمي في النادي"، مضيفًا، "حددنا أهدافنا وطموحنا هو وضع بيراميدز في مكان مناسب ونسير خطوة خطوة لننافس على لقب الدوري".

وأتم "فكرة بيراميدز ليست الصرف فقط بل كامل الاستثمار، نحن نبحث عن مكان جديد ليكون مقرًا ثابتًا للنادي، إلى جانب وجود أكثر من راعي حاليًا ومقبل للفريق".

قد يهمك ايضا :البدري يوضّح حقيقة رفضه انتقال البرازيلي كينو إلى الأهلي

البدري يُؤكّد أنّ الفكرة الأساسية في "الأهرام" الاستثمار في مصر