دييغو كوستا

أعلن شو يوهوي، مالك نادي تيانغين الصيني، أنه حصل على "موافقة شفهية من اللاعب الجديد" لفريقه، والذي سينضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ودخل النادي الصيني في مفاوضات مع دييغو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، والغابوني بيير أوباميانغ، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.
 
ويملك أوباميانغ عقدًا مع دورتموند حتى 2020، وأشارت بعض التقارير أخيرًا إلى أنه تلقى عرضًا من تيانغين براتب أسبوعي قيمته 500 ألف يورو.وقال يوهوي، خلال تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "القرار حول اللاعب الذي سنتعاقد معه في الصيف، تم اتخاذه بالفعل، وحصلنا على موافقة شفهية من اللاعب وناديه.. نحن لم نوقع معه عقدًا رسميًا، ولن أذكر اسم اللاعب خلال هذه الفترة الحساسة".
 
وواصل: "سنتعاقد على الأقل مع لاعب واحد، لكن التعاقد مع لاعبين في أوروبا هو أمر وارد أيضًا"، واختتم حديثه بقوله: "التعاقد مع مهاجم من الطراز العالمي أمر لا يحتاج التفكير، لكن التعاقد مع جناح موجود أيضًا في خطتنا، الأمر لم يتم الاتفاق عليه، لكننا قريبون من التعاقد مع لاعب في مركز الجناح"، ويحتل تيانغين المركز العاشر في جدول ترتيب دوري السوبر الصيني، برصيد 10 نقاط فقط، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر إيفرغراند.