الألماني يورغن كلوب

قال النجم السابق لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، جرايم سونيس، إن الريدز بحاجة للتمسك بالمدرب الألماني يورجن كلوب، معتبرا أن إنهاء الفريق للموسم ضمن أحد المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج يعد أمرا مضمونا.

وأوضح سونيس - في تصريح نقلته شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية اليوم /الخميس/ - أن أفضل ما يمكن أن يأمل به لفريقه السابق هو إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار.

وأشار إلى أن الفريق كانت بدايته متعثرة، وفي ظل عامل الشك حول البرازيلي فيليب كوتينيو وضعفهم الدفاعي "فإنني أراهن حاليا على إنهائهم الموسك ضمن أحد المراكز الأربعة الأولى".

ودعا سونيس ليفربول للتشبث أيضا بكلوب، قائلا إنه "مدرب يتماشى مع متطلبات الريدز، إضافة إلى أن مشاعره واضحة ومليئة بالحماس. وليفربول من نوعية الأندية التي تمنحه الوقت".

وأعرب اللاعب الاسكتلندي السابق عن أمله بأن يتمكن ليفربول من إبرام صفقة انتقال الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك، الذي يلعب حاليا في صفوف ساوثهامبنتون، بهدف حل المشاكل الدفاعية للفريق.

يذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعد فوز واحد فقط في المباريات الست الماضية التي كان آخرها الهزيمة الكبيرة بنتيجة 4-1 أمام توتنهام.