الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو

اعتبر المدير الفني لنادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو، تأهل فريقه إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، للمرة الأولى في تاريخه، بمثابة "هدية"، لا سيما وأنه يأتي في العام الذي صعد فيه الفريق إلى "الليغا" للمرة الأولى.

وخطف "ألافيس"، الأربعاء، فوزًا ثمينًا، بهدف دون رد، على ضيفه سيلتا فيغو، في إياب الدور نصف النهائي، ليتأهل لمواجهة برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وذكر المدرب الأرجنتيني أن المدير الفني برشلونة، لويس إنريكي، ساعده كثيرًا خلال فترة إقامته في إسبانيا، مشيرًا إلى أنه يكن له مودة كبيرة، وتربطه به ذكريات جيدة على المستوى الشخصي.

وتحدث "بيليغرينو" عن لقاء الأربعاء، وقال: "كانت مباراة متكافئة للغاية، الاختلاف كان طفيفًا، لكن في الشوط الثاني قدمنا أداءً جيدًا"، مضيفا: "لقد جاء الهدف في الوقت المناسب"، بتوقيع إدغار مينديز، في الدقيقة 82، ليقود فريقه إلى الفوز بهدف دون رد، على سيلتا فيغو.

وأكمل المدرب حديثه قائلاً: "نحن المدربين لا ينبغي أن نقدر الأمور بشكل فردي، بل علينا النظر إلى الإطار العام، وعلينا جميعًا أن نكون على نفس الجانب"، في الوقت الذي منح فيه الفضل للاعبيه.