المستشار مرتضى منصور

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتقديم أفراد قائمته لانتخابات الزمالك المقبلة في مؤتمر صحفي عقده اليوم "الاثنين" بمقر النادي بميت عقبة .

وقال منصور خلال المؤتمر الصحفي ، أن قائمته تضم كلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس الدولة ، وأحمد مرتضي منصور المحامي والدكتور حازم ياسين أستاذ المحاسبة والدكتورة شريفة الفار التي تمثل عنصر المرأة ، والمهندس هاني زادة ، واللواء علاء مقلد والكابتن إسماعيل يوسف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق .

وأعلن رئيس الزمالك عن وجود مكان خالي فى القائمة لشريف منير أو حسن شاكر أو تامر التونسي أو تامر كيشو وسيختار منهم شخصا واحدا قبل الانتخابات بيومين .

وكشف مرتضى منصور أنه تقدم بطلب رسمي للقائم بأعمال المدير التنفيذي النادي لتأجير الصالة المغطاه لمدة ساعتين ، مشيرا إلى أن هذه القائمة هي قائمة البناء والثورة الانشائية بنادي الزمالك .

وقام منصور بعرض فيديو توضيحي لنادي الزمالك في فترة ما قبل المجلس الحالي ، وقام بعرض الحالة السيئة التي كانت عليها حدائق النادي والحمامات ، وعرض حديقة لطيف التي قال عليها ممدوح عباس أنها كلفت 7 ملايين جنيه ، وكشف أنه كان يتواجد مبني اجتماعي قديم ومساحتة 100 متر فقط وكذلك النادي النهري القديم واصفا حالته بالسيئة .