عمار أوسيم

أكد المدير الفني البوسني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخريطيات عمار أوسيم اليوم الأربعاء إنه ركز خلال فترة توقف منافسات دوري نجوم قطر، على معالجة السلبيات بالفريق، قبل المواجهة، المقررة أمام العربي، ضمن المرحلة الثالثة من المسابقة.
وأوضح عمار أوسيم، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سنعود للدوري، بعد توقف دام ثلاثة أسابيع. سعينا خلال فترة التوقف لمعالجة بعض السلبيات، والنقائص التي ظهرت لدينا خلال المباراتين الأولى والثانية".

وأضاف: "علينا الآن أن نستعد لمواجهة العربي بأفضل صورة ممكنة حتى نحقق النتيجة المطلوبة".

وتابع: "ندرك أن المباراة أمام العربي ستكون صعبة للغاية. أعرف الكثير عن العربي الذي يعد من أفضل الفرق القطرية، لكن هناك أشياء لا أعرفها، ومنها كيف ستكون التشكيلة التي سيواجهنا بها، وما هي الطريقة التي سيلعب بها".

وتابع مدرب الخريطيات: "تعادلنا مع الأهلي وديًا بهدفين لكل فريق خلال فترة التوقف، وهي مباراة إعدادية بالنسبة لنا. استقبال هدفين يعني عند البعض وجود هواجس تتعلق بحالة الدفاع، وهذا الأمر لم يفارقنا منذ الموسم الماضي".

وقال: "لا أركز فقط على خط الدفاع، لكن أتحدث عن الفريق بأكمله والذي يجب أن يدافع بشكل جماعي، وأيضًا يساهم جميع لاعبوه في تسجيل الأهداف".

وعن إمكانية مشاركة المحترف الأسترالي الجديد إريك بارتالو، قال: "تم تسجيل اللاعب رسميا في قائمتنا وهو موجود معنا حاليا ويتدرب بانتظام ولكن لا يمكن الحديث عن مشاركته من عدمها في هذه المباراة."