الإنجليزي الشاب دماراي جراي

 أعلن فريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، تجديد عقد جناحه الإنجليزي الشاب دماراي جراي لأربعة أعوام إضافية حتى 30 يونيو 2021.

وقال الجناح - في تصريحات تليفزيونية نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية اليوم الخميس- "سعيد للغاية لتجديد عقدي.. وما أريده الآن هو التركيز على كرة القدم ومواصلة التقدم.. أود أن أصبح أساسيا في هذا الفريق، ولتحقيق ذلك، يجب أن أعمل في التدريبات".

وأضاف اللاعب "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين وبالتأكيد سنتقدم للأمام.. وعلى المستوى الشخصي، اتطلع لمواصلة التحسن كلاعب، وكل شيء آخر سيبدأ في الحدوث".

كان جراي انضم لليستر، الذي حقق المفاجأة وفاز بالبريميير ليج قبل موسمين، في يناير 2016 قادما من برمنجهام مقابل 3.7 مليون جنيه إسترليني، لكنه لعب أساسيا طوال عامين تقريبا في كينج باور ستاديوم 20 مباراة، وخرج من القائمة في 39 مباراة.

وتلقى ليستر الصيف الماضي عروضا من بورنموث وكريستال بالاس لضم لاعب منتخب الناشئين الإنجليزي تحت 21 عاما، لكن الفريق تمسك باللاعب وأصر أنه ليس معروضا للبيع.

ولعب جراي أساسيا وأحرز هدفا في فوز (الثعالب) مطلع الأسبوع الجاري في الدوري على إيفرتون (2-0)، تحت إمرة المدرب الفرنسي كلود بول الذي تولى المسئولية خلفا لكريج شيكسبير.