الفرنسي أرسين فينغر

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، أنّ المدير الفني لأرسنال الفرنسي أرسين فينغر، هو البديل المحتمل للإسباني أوناي إيمري في تدريب باريس سان جيرمان الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده مع النادي اللندني.

وأشارت صحيفة "إكسبريس" إلى أن عقد فينغر، صاحب الـ67 عامًا، الحالي مع أرسنال ينتهي بنهاية الموسم الجاري، علمًا بأن المدير الفني الفرنسي قضى 20 عامًا مع فريقه الحالي.

وأضافت الصحيفة أنّ فينغر، مدرب موناكو الأسبق، قد يعود إلى فرنسا بعد رحلته الطويلة في إنجلترا، عبر بوابة سان جيرمان حيث يستهدف ناصر الخليفي، رئيس النادي، التعاقد مع المدير الفني المخضرم خلفًا لأوناي، المتعثر مع الفريق.

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر نيس، بعدما اعتاد فريق العاصمة الفرنسية على احتلال قمة الترتيب في الأعوام الأخيرة.

ولم يستبعد فينغر تدريب أي فريق بعد انتهاء مهمته مع أرسنال الصيف المقبل، لكنه أرجأ اتخاد القرار سواء بالبقاء في لندن في حالة رغبة النادي بالتجديد أو الرحيل لخوض تجربة أخرى، إلى شهري مارس/آذار وأبريل/ نيسان المقبلين.

وقال فينغر، في تصريحات لـ"إكسبريس"، "سأتخذ قراري في الربيع المقبل، أرسنال حر في قراره، وأنا كذلك بعد العمل سويًا 20 عامًا، حيث إننا في مركب واحد".