فريق إشبيلية الإسباني

حضر الإيطالي إينزو ماريسكا، الذي كان لاعبا في صفوف إشبيلية الإسباني (2005-2009)، الخميس، تمرين الفريق الأندلسي، في المدينة الرياضية، تمهيدًا لقدوم مواطنه، فينتشينزو مونتيلا، لتدريب إشبيلية حتى 2019.

ومن المقرر أن يقود ماريسكا تمرين الفريق، اليوم الجمعة، في انتظار أن يتواجد مونتيلا بنفسه، في أولى الحصص التدريبية للفريق الأندلسي، يوم السبت، بعد الانتهاء تماما من تسوية الأمور التعاقدية، مع ناديه السابق، ميلان الإيطالي.

كما شهد التمرين حضور رئيس النادي، خوسيه كاسترو، والمدير الرياضي، أوسكار أرياس، ونائبه خابي جيريرو. وعاد إشبيلية للتدريبات، الخميس، داخل المدينة الرياضية، وذلك بعد الحصول على راحة لأسبوع، بسبب أعياد الميلاد.

وستكون أول مباراة رسمية للنادي، في الثالث من يناير/كانون ثان المقبل، أمام قادش، في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك. وكان النادي أعلن، الخميس، أنه توصل لاتفاق رسمي، مع الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، لتدريب الفريق حتى يونيو/حزيران 2019، خلفا للأرجنتيني إدواردو 'توتو' بيريزو، المُقال من منصبه يوم الجمعة الماضي، بسبب سوء نتائج الفريق.

وسيعاون مونتيلا (43 عاما) في الجهاز الفني، مساعده إينزو ماريسكا، بينما سيضم باقي الجهاز كلا من، دانييلي روسو، ونيكولا كاشيا، وسيموني مونتانارو، كمحلل للأداء، ويتبقى فقط الإعلان عن هوية المعد البدني.