الحكم السلوفيني دامير سكومينا

 يدير الحكم السلوفيني دامير سكومينا، الأربعاء المقبل، مباراة ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، المباراة المقررة إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو، وفقًا لإعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا".

وسبق وأن أدار سكومينا، الحكم الدولي منذ عام 2003، مباريات لريال مدريد بالبطولة الأوروبية العريقة خلال الموسم الماضي، وذلك في إياب ثمن النهائي أمام مانشستر سيتي (1-0)، اللقاء الذي شهد تأهل النادي الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان للنهائي، إذ تغلب على أتلتيكو مدريد في ميلانو، وتوج بلقب التشامبيونز ليج للمرة الـ11 في تاريخه بفضل ركلات الترجيح.

كما تولى سكومينا، إدارة مباريات لريال مدريد في دور ثمن النهائي بالبطولة نفسها في موسم 2014-2015، حين خسر الفريق الإسباني أمام شالكه الألماني (2-3)، وفي دور المجموعات أيضًا خلال لقاء أمام بازل السويسري (5-1)، وكذلك في لقاءات أخرى مواسم سابقة.

ويدير سكومينا منذ عام 2011 مباريات بدوري أبطال أوروبا، وسيعاونه في التحكيم بمواجهة الريال ونابولي يوري برابرونتنيك وروبرت فوكان.

ويدير مباراة ثمن النهائي الأخرى بدوري الأبطال التي تقام يوم الأربعاء بين بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الانجليزي، الحكم الصربي ميلوراد ماجيتش وسيعاونه ميلوفان ريسيتين وداليبور دجوردجيفتيش.