محمد درويش ميدو

بات اللاعب السوري محمد درويش ميدو، لاعب نادي جبلة، قريبًا من الانضمام إلى الساحل الكويتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت مصادر في نادي الساحل إن ميدو يفضل الانتقال إلى الساحل، رغبة منه في السير على درب شقيقه حميد، الذي تواجد الموسم الماضي مع التضامن، ومن ثم انتقل إلى الكويت الكويتي في صفقة من العيار الثقيل، بعد أن قدم مستويات لافتة مع أبناء الفروانية.

وتأتي رغبة الساحل في التعاقد مع الدولي السوري محمد ميدو، لتدعيم وسط الملعب، لاسيما أن اللاعب يجيد في هذا المركز، ويجيد أيضا تسجيل الأهداف. وتنطلق مساء اليوم تدريبات الساحل تحت قيادة المدرب راشد البوص، حيث تستمر في الكويت حتى منتصف الشهر المقبل، ومن بعدها سيغادر الفريق إلى تركيا للدخول في فترة إعداد أخيرة، قبل بداية الدوري في الرابع عشر من سبتمبر/أيلول المقبل.

 ومن المقرر أن يخوض الساحل بعض المباريات الودية في الكويت قبل المغادرة إلى تركيا، حيث تم الاتفاق مع التضامن، وجار التنسيق مع فرق أخرى.

والتونسي مهدي بن حرب يتولى مهمة المدرب المساعد في الساحل، حيث يكثف مفاوضاته في الوقت الجاري، لضم بعض المحترفين، إلى جانب التعاقد مع مدرب لياقة وآخر تونسي بعد أن فوضته إدارة النادي في هذا الجانب.