أوساسونا

أكد مدرب فريق أوساسونا الإسباني، الصربي بيتار فاسيليفيتش، أن فريقه لعب مباراة كبيرة أمام خصم قوى هو فريق برشلونة على أرضه وبين جماهيره .
 
وقال فاسيليفيتش :"خسرنا 7 - 1 في الجولة 34، ومن الصعب تحقيق الفوز علي هذا الفريق الذي يضم كوكبة من النجوم على ملعب (كامب نو)، وبرغم الشعور بالحزن لأننا نتجه نحو الهبوط للدرجة الثانية، ولكن لأبد أن نعترف في النهاية بأن الخروج بأي نتيجة إيجابية من معقل البلاوغرانا كان أمر صعب للغاية".
 
وأوضح المدرب الصربي في مؤتمر صحافي عقب المباراة نقلته وكالة الأنباء الإسبانية "أنه يوم صعب للغاية، لم نقدم الأداء المطلوب أمام سبورتنغ، واليوم كانت الأمور صعبة للخروج بأي نتيجة إيجابية، ننتظر نتيجة مباراة ليغانيس (أمام لاس بالماس) وسننظر ماذا سيحدث".
 
يُذكر أن مباراة ليغانيس أمام ضيفه لاس بالماس انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة وهي النتيجة التي تعني هبوط أوساسونا رسميًا للدرجة الثانية، فيما استبعد فاسيليفيتش أن حاجة برشلونة للفوز تسببت في "بحث الفريق الكتالوني عن تسجيل مزيد من الأهداف حتى النهاية"، مشدًدا على أنه سيحاول العمل على "الروح المعنوية" للاعبيه على الرغم من توديع الفريق لليغا.