الاتحاد المصري لكرة القدم

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بالتهنئة إلى جموع الشعب المصري، بمناسبة تأهل المنتخب الأول إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، بعد غياب طويل منذ عام 1990.

وقال إتحاد الكرة ـ في بيان مساء اليوم الأحد ـ " نتقدم بالتهنئة لمنتخب مصر بهذه المناسبة ، ويقدم الاتحاد شكره العميق إلى كل فرد من أبناء هذا الشعب العظيم على وقفته التاريخية خلف منتخب بلاده حتى تكللت جهود هذا المنتخب البطل بكل لاعبيه ومدربيه وإدارييه بهذا النجاح التاريخي الباهر".

وأضاف " هو أمر ليس بغريب على هذا الشعب ، ويعكس أصالته وحضارته ، ويبرهن من جديد على أن هذا الشعب كان ومازال تسري في عروقه روح الوطنية والوفاء والإخلاص لبلاده ومنتخبها الوطني ، مستلهماً في ذلك روح أكتوبر المجيدة التي يصادف احتفالنا بذكراها الـ 44 هذه الأيام".

وتابع " بهذه المناسبة التاريخية فإن الاتحاد المصري لكرة القدم لا يفوته أن يتقدم بكل تقدير وامتنان إلى كافة أجهزة الدولة بخالص الشكر على إحاطتها منتخب البلاد بكل الرعاية والاهتمام وفي مقدمتها جيش مصر العظيم وشرطتها المخلصة ، والحكومة المصرية بكامل هيئاتها ، وفي القلب منها وزارة الشباب والرياضة ، بالإضافة إلى الشركة الراعية ورعاة اتحاد كرة القدم والمنتخب الوطني".

وقد تأهلت مصر للمونديال بعد الفوز على الكونغو بهدفين لهدف ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم بالجولة الخامسة من التصفيات.