المهندس عدلي القيعي

يبدو أن إدارة النادي الأهلي لن تتوقف عن إبرام صفقات من العيار الثقيل في إطار خُطة طويلة الأمد لاستعادة الفريق لقوته وشراسته ومحاولة الفوز بدوري أبطال أفريقيا.
وتوصّل المهندس عدلي القيعي مستشار إدارة التعاقدات، إلى اتفاق نهائي وبات لضم مدافع العهد اللبناني ومنتخب سورية أحمد الصالح بعد مفاوضات أجراها مع وكيله.

وأكد حسام حطيني وكيل السوري أحمد الصالح مدافع فريق العهد اللبناني، أن النادي الأهلي أتم الاتفاق لانضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، وقال حطيني إن الأهلي اتفق مع العهد اللبناني على شراء الصالح خلال الشهر الجاري، وأضاف "اللاعب يتبقى له 6 أشهر مع فريقه، وقام الأهلي بشراء المدة المتبقية من عقده وسيصبح لاعبا في صفوف الفريق الأحمر"، وأتم "اللاعب سيوجد في القاهرة عقب انتهاء مشاركة منتخب سورية في بطولة كأس أمم آسيا بالإمارات، لتوقيع عقود انضمامه للأهلي والانتظام في تدريبات الفريق".

وكشفت مصادر خاصة أن أمير توفيق مدير التعاقدات، توصل إلى اتفاق مبدئي لضم لاعب وسط إنبي حمدي فتحي الذي بات التعاقد معه أمرا حتميا بعد إصابة محمد محمود بالرباط الصليبي.

وقالت المصادر إن الاتفاق يضمن لإنبي الحصول على 25 مليون جنيه بجانب استعارة لاعبين لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم بينهم ميدو جابر وأحمد حمودي.

قد يهمك أيضًا: الأهلي يستعد لتصعيد الإجراءات ضد رئيس الزمالك

لاعب وسط إنبي يُوقّع عقود انتقاله إلى النادي الأهلي