كاتي بيري


شاركت المطربة الأميركية كاتي بيري برفقة النجم أورلاند بلوم في الحفل الخيري لإطلاق معهد باركر للعلاج بالخلايا الجذعية للسرطان في ولاية لوس أنجلوس، وبدت رائعة بثوب جلدي من دون حمالة وبصدر عاري، بينما يمتد جزء من الدانتيل على طول جانبي الفستان.

وعادت المطربة الأميركية وبلوم من عطلة رومانية في أسبين، قبل يوم واحد من الحفل، وظهرا متناغمين مع بعضهما للغاية إذ يبدو أن العطلة الرومانسية أفادتهما كثيرًا، وقد أكملت بيري إطلالتها بقرطين كبيرين مثل الثريا الفضية وتاج عقدته على شعرها الأسود، بينما ارتدي أورلاندو الوسيم بذلة سوداء كلاسيكية، والتقطت بيري صورًا مع نجمات مثل أليسون ويليامز ويني كرافيتز.

وأنشئ معهد باركر حديثًا بمنحة 250 مليون دولار من المؤسس المشارك لموقع تبادل ملفات نابستر وأول رئيس في "فيسبوك"، شون باركر، ويجمع المعهد ستة شركاء من كبار مراكز علاج السرطان وعشرات من شركات الأدوية وغيرها من الجماعات.

وحضرت كاتي وأورلاندو أيضًا حفل زفاف المصمم جيمي شنايدر، وكانت المغنية الشابة، والتي مثلت في فيلم "ملك الخواتم"، تحت الأنظار منذ بداية العام، وخاضت بالفعل رحلات رومانسية عدة مع حبيبها، ورصد الزوجان في حفل شركة وينشتاين في السابق وحفل غولدن غلوب في العاشر من كانون الثاني/يناير الماضي.