الصور المسربة الواقعية

ظهر الهاتف Blackberry Athena الآن في مجموعة من الصور المسربة الواقعية، بعد فترة وجيزة من رصده على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA،  مع العلم بأن هذه الصور المسربة الجديدة تتماشى مع تلك التي تم نشرها على موقع الهيئة، وكما تلاحظون، فالهاتف لا يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم بالمقارنة مع الهاتف BlackBerry KEYone الحالي، فهو لا يزال يضم شاشة حساسة للمس مع لوحة مفاتيح Qwerty فعلية أسفلها. ومع ذلك، يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة على عكس الهاتف Blackberry KEYone الذي يضم كاميرا خلفية واحدة.

ويبدو أيضًا، انطلاقًا من هذه الصور، أنه يعد أنحف بالمقارنة مع الهاتف Blackberry KEYone الحالي، ولكن لن يتم التأكد من ذلك إلا بعد أن يتم الإعلان عنه. وعلى الرغم من أن معظم الهواتف الذكية الحديثة تتجه إلى التخلص من منفذ السماعات 3.5mm، فالهاتف Blackberry Athena لا يزال يحتفظ بهذا المنفذ.

ومن غير الواضح في الوقت الراهن متى تخطط شركة TCL لإزاحة الستار رسميًا عن هذا الهاتف، حيث كان البعض يتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير الماضي، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث.