الفنان مصطفى خاطر

أعرب الفنان مصطفى خاطر عن سعادته بنجاح مسلسل "هربانة منها"  موضحًا أنه سعد كثيرًا بالتعامل مع ياسمين عبد العزيز، قائلًا "إنها نجمة كبيرة وذكية، وأن كل حكاية في العمل تطلبت استعدادات فنية، ولكن على الرغم من التعب إلا أن النجاح في النهاية ينسي كل تعب".

وأوضح خاطر في تصريحات خاصة إلى "اليمن  اليوم"، أن فكرة تقديم جزء ثان لم تطرح حتى الأن، ولكن إذا وجدت فهذا نجاح وعلينا أن نقدم أشياء جديدة في الجزء الثاني، مشيرًا إلى أن سبب نجاح العمل هو الشكل الجديد الذي ظهر على الشاشة بالنسبة للزوجين، فقديما كان الزوجان لديهما طقوس وطريقة للحوار على الشاشة، أما الأن فنحن قدمنا زوجان عصريان يعيشان في ضحك وفرحة وأحزان، من أجل ذلك كانت الشخصيات قريبة للشارع المصري والمشاهدين.

 وأوضح أن العرض في شهر رمضان شيء جميل بالنسبة للفنان خاصة أن الشهر الكريم، يتسم بأنه شهر العائلة لذلك مسلسل هربانة منها مسلسل للعائلة. وعن السينما أوضح أنه ينتظر عرض فيلم هبوط اضطراري في عيد الفطر المبارك مع الفنان أحمد السقا، موضحًا أن عام 2017 هو عام الخير، داعيا الله تعالى  لكل الأمة العربية والإسلامية أن يعود هذه الأيام عليها بالخير واليمن والبركات.